العنوان

التجمع الخامس , مبني HCC

افضل دكتور مياه بيضاء لعلاج المياة البيضاء على العين بالليزر في مصر

افضل دكتور مياه بيضاء في مصر و علاجها بالليزر

البحث عن افضل دكتور مياه بيضاء هو الخطوة الأولى في طريق العلاج، فمن المعروف أن المياه البيضاء هي عبارة عن إعتام في عدسة العين يجعل الرؤية ضبابية.

فعند ظهور تلك البقع الغائمة على عدسة العين، غالباً ما يزداد حجمها مع الوقت؛ لذلك يجب التوجه إلى افضل دكتور مياه بيضاء بأسرع وقت.

وذلك حتى لا تتفاقم الحالة ويؤدي إعتام العين إلى فقدان البصر، ولا سيما إذا كان المريض متقدم في العمر، أو مصاباً بالمياه الزرقاء التي تعرف بالجلوكوما.

و يُعد د.طارق عيد أستاذ طب وجراحة العيون جامعة طنطا بجمهورية مصر العربية واستشاري المياه البيضاء والزرقاء افضل دكتور مياه بيضاء.

ويمكنك التوجه إلى مركز د. طارق عيد حيث تتوفر لديه جميع الإمكانات المتاحة لتشخيص وعلاج المياه البيضاء، بالإضافة إلى باقي خدمات المركز.

تواصل معنا

تشخيص وعلاج المياه البيضاء مع د. طارق عيد

يشير د. طارق عيد استشاري المياه البيضاء والمياه الزرقاء بجامعة توماس جيفرسون بأمريكا، أن المياه البيضاء عبارة عن عتامة في العدسة الداخلية للعين.

وهي تلك العدسة الداخلية الشفافة التي تقوم بمسح الضوء وتنزيله على شبكية العين؛ لذلك في حالة حدوث عتامة بتلك العدسة فإن نظر المريض يقل بشكل تدريجي ويصاب بالمياه البيضاء.

وغالباً ما يكون التقدم في العمر من أكثر أسباب الإصابة بالمياه البيضاء أو الكتاراكت شيوعاً، كذلك الإصابة بمرض السكر، وتناول بعض أنواع من الأدوية لفترات طويلة.

وفي كثير من الحالات تكون المياه البيضاء نتيجة لبعض العوامل الوراثية أو نتيجة التعرض لمرض معين، وعادة يحدث ذلك للأطفال.

لذلك توجه إلى زيارة الطبيب إذا لاحظت ظهور أي من هذه الأعراض:

  •  تشوش في الرؤية وتظهر بشكل ضبابي.
  • الشعور بأن الأضواء شديدة السطوع.
  • عندما تجد صعوبة في الرؤية في الإضاءة المنخفضة.
  • حين تبدو لك الألوان باهتة عن المعتاد.

في كثير من الأحيان إذا كنت ترتدي النظارات الطبية فقد تشعر أن الرؤية غير واضحة، والعدسات متسخة وتحتاج إلى التنظيف  حتى وإن لم تكن كذلك.

ويجب ملاحظة أن إعتام عدسة العين عادة غير مؤلم، ولا يسبب احمرار العين أو تهيجها، إلا في بعض الحالات المتقدمة أو في حالة إصابة العين بحالة مرضية أخرى.

 علاج إعتام عدسة العين المرتبط بالعمر

في بعض حالات المياه البيضاء البسيطة يلجأ أغلب المرضى إلى ارتداء النظارات القوية، واستخدام الأضواء القوية عند الحاجة إلى القراءة.

ومع ذلك فإن إهمال علاج المياه البيضاء يجعل إعتام عدسة العين يزداد سوءًا بمرور الوقت،وفي كل الأحوال يحتاج المريض إلى إجراء الجراحة.

وذلك لإزالة العدسة المصابة واستبدالها، حيث أن الإجراء الجراحي هو العلاج الوحيد الذي ثبتت فعاليته في علاج المياه البيضاء.

مواضيع ذات صلة: اشهر اطباء الجلوكوما في مصر

أهمية عملية المياه البيضاء مع د. طارق عيد

يشير د.طارق عيد “افضل دكتور مياه بيضاء” إلى أن عملية إزالة المياه البيضاء بالليزر بالعين عبارة عن إجراء مباشر قد يستغرق من 30 إلى 45 دقيقة، تحت التخدير الموضعي

حيث أنه أثناء العملية يتم عمل قطع صغير في العين لإزالة العدسة المعتمة، واستبدالها بعدسة بلاستيكية شفافة، وقد يحتاج المريض لارتداء النظارة الطبية بعد الجراحة.

ومن فوائد إجراء هذه الجراحة:

  • يتمكن المريض من رؤية الأشياء في بؤرة التركيز.
  • يستطيع النظر إلى الأضواء الساطعة.
  • يقل الفرق بين الألوان، فلم تعد الألوان باهتة مثل قبل الجراحة.

ويجب ملاحظة أنه إذا كان المريض يعاني من حالة أخرى تؤثر على العينين مثل مرض السكر أو الجلوكوما، فقد تظل الرؤية  محدودة  حتى بعد نجاح عملية المياه البيضاء.

نبذة عن افضل دكتور مياه بيضاء

اكبر دكتور عيون فى القاهرة|علاج المياة البيضاء والزرقاء في العين

د.طارق عيد اكبر دكتور عيون في القاهرة بالوقت الحالي، فهو أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة طنطا، و استشاري المياه البيضاء والزرقاء.

 وزميل جامعة توماس جيفرسون فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وعمل  استشاري وحدة الجلوكوما و الكاتاراكت في مستشفيات ومراكز مغربي.

د. طارق عيد يقدم داخل مركز العيون أهم الخدمات التي يحتاجها مرضى الجلوكوما أو المياه الزرقاء، و يعد افضل دكتور مياه بيضاء للمتابعة، وإجراء الجراحة الخاصة بها.

الخدمات التي يقدمها مركز د. طارق عيد أستاذ طب وجراحة العيون

د. طارق عيد هو أستاذ طب وجراحة العيون بجامعة طنطا  واستشاري المياه البيضاء والزرقاء، واستشاري وحدة الكتاراكت و الجلوكوما  بأكبر مستشفيات جمهورية مصر العربية.

وزميل جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم مركز د. طارق عيد الخدمات الآتية:

احجز موعد مع دكتور طارق عيد

أستاذ طب وجراحة العيون جامعة طنطا ، مصر. استشاري المياه البيضاء والزرقاء. استشاري وحدة الجلوكوما والكاتاراكت بمستشفيات ومراكز مغربي

اقرأ ايضا

سعر عملية المياه البيضاء في العين 

تكلفة عملية المياة الزرقاء