من نحن

لماذا الناس تختارنا دائما

لماذا تزورنا ؟

أستاذ طب وجراحة العيون جامعة طنطا ، مصر. استشاري المياه البيضاء والزرقاء. زميل جامعه توماس جيفرسون فيلاديقيا أمريكا استشاري وحدة الجلوكوما والكاتاراكت بمستشفيات ومراكز مغربي رئيس ، التخصص الفرعي Eye City Center ، التجمع الخامس ، القاهرة الجديدة ، مصر استشاري وحدة الجلوكوما والكاتاراكت ، مستشفى نور العين للعيون ، طنطا ، مصر
يقدم مركز الدكتور طارق عيد وجميع العاملين فيه رعاية شاملة لجميع المرضي لتحسين حالتهم الصحة من خلال منهج شمولي يهدف الي راحتهم ويضمن لهم حياة صحية متكاملة
مهمتنا هي تطوير علاقات طويلة الأمد مع مرضانا وضمان الخدمة المتميزة من خلال رعاية شخصية وصادقة وأخلاقية ومستنيرة. نهدف إلى تحقيق رعاية صحية ممتازة للاستمتاع بحياة صحية متكاملة رائعة.

احسن دكتور عيون في مصر | دكتور طارق عيد
أستاذ طب وجراحة العيون جامعة طنطا
استشاري المياه البيضاء والزرقاء
زميل جامعه توماس جيفرسون فيلاديقيا أمريكا
استشاري وحدة الجلوكوما والكاتاراكت
بمستشفيات ومراكز مغربي
نور العين للعيون ، طنطا ، مصر

01011063075

Drag a button, link, or anything else into the icon box to place it below the text. Lorem ipsum dolor sit amet elit.

التجمع الخامس , القاهرة مبني HCC الطبي – خلف المستشفى الجوي – شارع التسعين الجنوبي

info@drtarekeid.com

.All Rights Reserved Dr. Tarek Eid, Developed and Designed by Be Group
envelopemap-markersmartphone linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram