اكبر دكتور عيون فى القاهرة|افضل دكتور مياه بيضاء والزرقاء في العين

اكبر دكتور عيون فى القاهرة لعلاج المياة البيضاء والزرقاء في العين


اكبر دكتور عيون فى القاهرة
، بالطبع يكون هذا الاستفسار والسؤال الأول الذي يدور في ذهن أي شخص يود إجراء عملية جراحية في العين، أو علاج أي أمراض متعلقة بالعيون.

وبالطبع هناك معايير تحكم اختيار الطبيب الماهر، وأمراض وجراحات العيون خاصة لابد أن يتم إجرائها بعناية فائقة، لذا فإن اختيار الجراح مهمة تتطلب بحث كثير واختيار دقيق.

وفي هذا المقال عزيزي القارئ، سنتحدث عن اكبر دكتور عيون في القاهرة لإجراء جراحات الليزك وعملية إزالة المياه البيضاء بالليزر بالعين بنسبة نجاح 98% وايضا المياة الزرقاء ، وافضل دكتور عيون تخصص قرنيه، لذا كن حريصا على قراءة هذا المقال للنهاية.

كيفية اختيار افضل و اكبر دكتور عيون فى القاهرة

يتم ذلك بناءا على عدة عوامل، والتي تشمل:

  • عدد سنوات الخبرة لدى الطبيب، وكذلك العمليات الجراحية التي أجراها في هذا المجال.
  • الشهادات العلمية التي حصل عليها الطبيب، والدرجات العلمية التي نالها أيضا.
  • هل الطبيب أجرى العديد من العمليات الجراحية في هذا المجال؟ وكم تبلغ نسب نجاح هذه العمليات؟
  • مدى دقة التقنيات المستخدمة، والأدوات المستخدمة في العمليات الجراحية.

اقرأ ايضا : اشهر اطباء الجلوكوما في مصر

تواصل معنا

اكبر دكتور عيون فى القاهرة لإجراء جراحات الليزك

جراحة الليزك هي جراحة هدفها تصحيح عيوب الإبصار، فلن تحتاج بعد إجرائها لارتداء العدسات أو النظارات الطبية مرة أخرى، ولكن مع الأسف الشديد فإن هذه الجراحة ليست ملائمة للجميع.

وتهدف هذه الجراحة إلى تصحيح تحدب القرنية الموضعي بالليزر، والحالات التي تتطلب إجراء جراحة الليزك تتمثل في: قصر النظر، وطول النظر، أو اللابؤرية التي تسبب تشوش وضبابية الرؤية

وهناك عدة إجراءات يجب أن يلتزم بها المريض الذي يود إجراء جراحة الليزك، ولابد من تنفيذها كاملة وبصورة دقيقة قبل العملية، وهذه الإجراءات تشمل:

  • عمل فحص كامل للعينين قبل العملية، وذلك لمعرفة مدى الضرر اللاحق بهما.
  • هل المريض يعاني من أي أمراض؟ وهل يتناول أدوية في الوقت الحالي؟
  • يجب أن يتوقف المريض عن ارتداء العدسات اللاصقة قبل العملية لعدة أيام أو عدة أسابيع.
  • صباح يوم العملية، يجب أن يتناول المريض وجبة خفيفة.
  • عدم ارتداء أي حلي في الشعر أو منطقة الرأس عامة.

أما بالنسبة لاختيار اكبر دكتور عيون فى القاهرة، فكما ذكرنا سابقا إن هذا الأمر يعتمد على عدة معايير، وعند تطبيق هذه المعايير، فإن دكتور طارقعيد يعد واحدا من أفضل الأطباء في مجال جراحات الليزك في مصر وايضا يعتبر افضل دكتور مياة بيضاء في مصر ومياه زرقاء علي العين

ويمكنك التواصل معنا من خلال الموقع لمعرفة المزيد من التفاصيل حول العمليات الجراحية التي نجريها، وكذلك الأسعار وكل الاستفسارات التي تتبادر لذهنك.

احسن و افضل دكتور عيون تخصص قرنيه

من ضمن المشاكل التي تحدث للعين مشكلة القرنية المخروطية، والتي تحدث بسبب ضعف القرنية مما يؤدي إلى بروزها، وتسبب القرنية المخروطية ضعف النظر بشكل سريع مما يؤدي في كثير من الأحيان لفقدانه.

ومن أعراضها الحاجة إلى تغيير النظارات الطبية بشكل مستمر، وكذلك عدم القدرة على تحمل الضوء، وقطرات العين ليست الحل الأمثل لعلاج هذه الحالات.

ولكن في المراحل المبكرة يتم استخدام النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة، وفي المراحل المتقدمة يتم اللجوء لعمليات جراحية لزراعة قرنية العين.

ويمكنك أيضا التواصل معنا لمعرفة التفاصيل اللازمة، لإجراء جراحة القرنية المخروطية للعين في مركز دكتور طارق عيد، ومعرفة الأسعار وكافة التفاصيل المطلوبة.

في النهاية عزيزي القارئ، العين من أكثر الأعضاء حساسية في جسم الإنسان، لذا كن حريصا على اختيار أفضل دكاترة العيون ،وخاصة في حالة الحاجة لإجراء عملية جراحية، أدام الله عليك الصحة والعافية في كل الأوقات.

اقرأ ايضا

علاج الاستجماتيزم بالليزك في 30 دقيقه بدون ألم

سعر وتكلفة عملية المياه الزرقاء في مصر

عمليات زرع العدسات

احجز موعد مع دكتور طارق عيد

أستاذ طب وجراحة العيون جامعة طنطا ، مصر. استشاري المياه البيضاء والزرقاء. استشاري وحدة الجلوكوما والكاتاراكت بمستشفيات ومراكز مغربي