العنوان

التجمع الخامس , مبني HCC

اشهر اطباء الجلوكوما في مصر لعلاج الجلوكوما والمياة الزرقاء على العين

اشهر اطباء الجلوكوما في مصر لعلاج المياة الزرقاء على العين

هل تعاني من أعراض مزعجة في العين؟ هل أنت مصاب بالجلوكوما ” المياه الزرقاء ” ؟ هل تبحث عن اشهر اطباء الجلوكوما في مصر او افضل استشاري جلوكوما, إذًا ننصحك بأفضل أطباء العيون في مصر وهو د. طارق عيد الذي  يقدم أحدث علاج الجلوكوما في مصر

يمكنك من خلال هذا المقال التعرف على أشهر عملياته في مجال العيون، والطرق الحديثة التي يستخدمها في العلاج، و إذا كنت تعاني من أي اضطرابات في العين، سيشرح لك د. طارق عيد أحدث علاج الجلوكوما و سنتعرف على تكلفة عملية المياه الزرقاء في مصر وأفضل مستشفى لعلاج الجلوكوما. 

ما هو مرض الجلوكوما؟

فيما يتعلق بحديثنا عن أفضل أطباء الجلوكوما في مصر، نذكر أن الجلوكوما أو المياه الزرقاء هي عبارة عن مرض ينجم عن ارتفاع ضغط العين؛ وبالتالي يؤدي الي إصابة المريض بتلف تدريجي في العصب البصري المرتبط ارتباطًا وثيقًا بالقدرة على الرؤية.

لذا يرتبط هذا المرض بإصابة الأشخاص الذين تخطى عمرهم الستين عامًا بالعمي، مع العلم بأن المرض بإمكانه الظهور في أي عمر، ولكن شاع انتشاره بين فئة الكبار أكثر من غيرهم.

ما هي الأعراض التي يعاني منها مريض الجلوكوما؟

قبل البدء في الحديث عن اشهر اطباء الجلوكوما في مصر في مصر، نعرض لكم فيما يلي أهم الأعراض التي يشكو منها مريض الجلوكوما والتي يعتمد عليها افضل اطباء الجلوكوما في التشخيص:

  • فقدان القدرة على الرؤية بوضوح.
  • الإصابة بصداع عنيف.
  • الشعور بالغثيان، والتقيؤ.
  • الاصابة بألم في العين.
  • رؤية هالات تشبه قوس قزح حول الضوء.
  • احمرار العين.
تواصل معنا

من هو افضل دكتور لعلاج الجلوكوما مصر؟ ولماذا د.طارق عيد بالتحديد؟

يعد الدكتور طارق عيد من افضل اطباء الجلوكوما في مصر لعملية المياة الزرقاء ، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب التي تجعله ايضا واحد من  اشهر اطباء الجلوكوما في مصر، ومن اهم هذه الأسباب ما يلي:

  •   احدافضل أساتذة طب الجراحة والعيون.
  • دكتور طارق عيد استشاري جلوكوما والمياه البيضاء في مستشفيات نور العين للعيون وهي أفضل مستشفى لعلاج الجلوكوما التي تقع في مدينة طنطا.
  • زميل جامعة توماس جيفرسون فيلاديقيا في أمريكا.
  • يتميز بخبرة وكفاءة عالية، وذلك بشهادة جميع مرضاه الذين تم علاجهم على يديه.
  • حصل على شهادات علمية كثيرة في مجال العيون.
  • أجرى الكثير من العمليات الجراحية الناجحة في مجال العيون.
  • يمكن أن تجد في مستشفى دكتور طارق عيد وهي أفضل مستشفى لعلاج الجلوكوما الخدمات المميزة، بالإضافة إلى أفضل الأدوات الجراحية والأجهزة الحديثة، فضلًا عن التعقيم الجيد للمكان والأدوات.
  • يقدم دكتور طارق عيد أحدث علاج الجلوكوما في مصر، وذلك بمتابعته المستمرة لأحدث التقنيات والادوات المستخدمة في العلاج.

ما هي عملية المياه الزرقاء بالليزر وتكلفتها؟

بعدما تعرفنا على من هو اشهر اطباء الجلوكوما في مصر، نذكر فيما يلي نبذة عن عملية علاج المياه الزرقاء بالليزر:

هي عبارة عن عملية تهدف إلى خفض ضغط العين من خلال فتح القنوات المسدودة،.إذ يتم توسيع الفتحة التي تسمح بتدفق السوائل في العين.

تعد هذه العملية من أفضل الطرق العلاجية المستخدمة في التخلص النهائي من مرض المياه الزرقاء في العين، ويرجع ذلك إلى نسبة نجاحها العالية، كما أن الآثار الجانبية الناتجة عنها تكاد تكون معدومة.

قد أجرى د. طارق عيد افضل أطباء الجلوكوما وجراحة العيون  العديد من عمليات الليزر في علاج مرض الجلوكوما وتمت بنجاح مذهل.

سعر وتكلفة عملية المياة الزرقاء في مصر | اشهر اطباء الجلوكوما في مصر

تكلفة عملية المياة الزرقاء في مصر

تفاصيل اكتر تكلفة عملية المياه الزرقاء في مصر

ما هي الخدمات الأخرى التي يقوم بها د. طارق عيد ” اشهر اطباء الجلوكوما في مصر”؟

يعد مركز دكتور طارق عيد هو الافضل عند السؤال عن استشاري جلوكوما أو غيرها من امراض العيون وجراحات العيون في مصر، حيث يقدم العديد من الخدمات الطبية في مجال العيون، وليس فيما يخص الجلوكوما فقط، ونذكر منها ما يلي:

تشخيص وعلاج مرض المياه البيضاء في العيون:

 تُعرف المياه البيضاء على العين علي انها عتمة تصيب عدسة العين بعد أن كانت شفافة في طبيعتها، وقد ينجم هذا المرض؛ نتيجة التقدم في العمر والتناول المفرط لأدوية الكورتيزون، وكذلك الإصابة بداء السكري، كما يصاب بها الأطفال في حال تعرض أمهاتهم للحصبة الألمانية أو للإشعاع أثناء حملهن بهم.

يستخدم د. طارق عيد “افضل دكتور مياه بيضاء ” أفضل وسائل التشخيص، وكذلك العلاج لإعادة الحالة الصحية لمرضاه إلى طبيعتها دون أي عناء.

عمليات تصحيح الإبصار بالليزر:

 علاج الاستجماتيزم بالليزك والتي يتم فيها ضبط تحدب القرنية باستخدام أشعة الليزر، بهدف علاج حالات قصر أو طول النظر، وفي النهاية يستطيع المريض الاستغناء التام عن النظارات الطبية

عمليات زرع العدسات الصناعية:

هي عمليات يتم فيها زراعة العدسة الصناعية ما بين القرنية والقزحية دون إزالة العدسة الطبيعية، ويهدف هذا النوع من العمليات إلى تركيز الضوء على شبكية العين من أجل رؤية واضحة دون الحاجة إلى النظارات الطبية.

لماذا ننصح باختيار عيادات د. طارق عيد لعلاج مرض الجلوكوما؟ 

يعد  ا.د. طارق عيد من أفضل أطباء الجلوكوما في مصر، وتعتبر مستشفى دكتور طارق عيد أفضل مستشفى لعلاج الجلوكوما؛ حيث أننا نسعى مع العاملين داخل المستشفى في تقديم أفضل خدمة ورعاية شاملة لجميع المرضى،  بهدف تحسين حالتهم الصحية، وذلك من خلال منهج شمولي هدفه الأكبر هو راحة المرضى وضمان حياة صحية متكاملة له، وذلك ما يجعله من  اشهر اطباء الجلوكوما في مصر .

مواضيع ذات صلة: اكبر دكتور عيون فى القاهرة

من الاسئلة الشائعة :

ازاي احجز موعد في نفس اليوم مع دكتور طارق عيد ؟

يمكنك الحجز مع د. طارق عيد من خلال خدمة الرسائل النصية  الموجودة في الموقع الالكتروني، كما يمكنكم ايضًا التواصل معنا عبر خدمة الرسائل الموجودة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي؛ وسيتم التواصل معك مباشرةً من قبل الفريق الطبي. 

احجز موعد مع دكتور طارق عيد

أستاذ طب وجراحة العيون جامعة طنطا ، مصر. استشاري المياه البيضاء والزرقاء. استشاري وحدة الجلوكوما والكاتاراكت بمستشفيات ومراكز مغربي